محاربة البرد في مصر

Comments · 14 Views

يوفر كونتافيفر ان العلاج للأمراض المتعلقة بالأطفال من الحمى إلى العدوى بنقدم أفضل دواء شراب للأطفال في حالة الإصابة بأي أمراض.

رغم انه الجو ودرجة حرارته لا يعتبر العامل الرئيسي لنزلات البرد زلكن درجات الحرارة المنخفضة والجفاف ممكن تسبب انتشار الفيروسات بشكل أسرع وأكبر

كل تفاصيل ما يمكن الوصول إليه في مصر لمكافحة الفيروس يتلخص في التالي:

الكلاريتين: يستخدم  كلاريتين ل لعلاج العطس وسيلان الأنف ودموع العين والطفح الجلدي والحكة وأعراض البرد أو الحساسية الأخرى ومناسب لكل الأعمار.

تافيجيل: دواء حساسية ومضاد للهيستامين يستخدم لتخفيف أعراض الحساسية وحمى القش ونزلات البرد والتي تشمل الطفح الجلدي والعيون الدامعة وحكة العين وحكة الأنف وحكة الحلق، والسعال، وسيلان الأنف، والعطس.

فيزيومير: من الأدوية المستخدمة في علاج احتقان الأنف والمشاكل الأخرى المرتبطة بالأنف، حيث يتكون دواء فيزيومير من ماء البحر المعقم، أي من كلوريد الصوديوم وبعض الأملاح والعناصر المعدنية الأخرى. يستخدم بخاخ فيزيومير للأنف بسبب قدرته على تقليص الخلايا المخاطية والتخفيف من تورم أنسجة الأنف

أقراص استحلاب: كبسولات للحلق. مفيدة لحالات التهاب واحتقان الزور. متوفرين في كل مكان وفي كل الصيدليات.

حمض الأسكوربيك: عبارة عن دواء أو فيتامين يتكون بالأساس من فيتامين ج ويتواجد بشكل طبيعي في العديد من الأطعمة التي نتناولها يوميًا، خاصةً الحمضيات والخضراوات الورقية والطماطم.

فصل الشتاء في مصر معروف بأنه موسم البرتقال. السوق في الشتاء بيكون في كل أنواع البرتقال واليوسفي والجريب فروت ودي من أكتر الفواكه المفيدة لنزلات البرد والوقاية من الفيروسات. غير ان الليمون في مصر متوفر طوال العام. فحافظ على ان مطبخك يكون مزود بهذه المنتجات العضوية المفيدة مع اقتراب موسم الفيروسات لأن تناول فيتامين سي من المواد الطبيعية أفضل من تناوله من أقراص خارجية.

شراب برد فى مصر

دواء لعلاج الام الاسنان للاطفال فى مصر

شراب خافض للحرارة للاطفال فى مصر

دواء الانفلونزا للاطفال فى مصر

Comments